2018/03/30

فرص رائعة لامتلاك فرنشايز

بيع بالتجزئة إذا أحسنت الاختيار وامتلكت فرنشايز قويًا

فرص رائعة لامتلاك فرنشايز بيع بالتجزئة

إذا أردت شراء فرنشايز بيع بالتجزئة، فيمكنك التخطيط لامتلاك وحدات متعددة في موقع جغرافي محدد، فإذا أحسنت الاختيار وامتلكت فرنشايز قويًا؛ فيمكنك حينها السيطرة على المنطقة بأكملها.

تقوم كثيرٌ من الشركات الصغيرة بشحن المنتجات التي يتم شراؤها عبر الإنترنت، شريطة أن تجد مكانًا موثوقًا لتقوم بالشحن منه. وهنا تأتي فرصتك في الحصول على فرنشايز في قطاع التجزئة.

وفي هذا الإطار، هناك مشروعات مقترحة لامتلاك وحدات متعددة للفرنشايزالواحد تشمل:
1. لايحتاج فرنشايز UPS- في شمال الولايات المتحدة- إلى مقدمات مالية؛ حيث يمتلك 5000 موقع، ويُعد علامة تجارية معروفة جيدًا. يقدم ممنوحو فرنشايز UPS العديد من خدمات الشحن والبريد والطباعة الرقمية عبر الإنترنت، والمستندات، وخدمات العمل في مجال البيع بالتجزئة.
2. يُعد Craters & Freighters من فرص الفرنشايز في مجال الشحن والتعبئة، لكن مفهوم الفرنشايز لديهم مختلف قليلًا؛ حيث يوفرون حلول التعبئة والشحن للأشياء الثقيلة، والأشياء القيِّمة، والأشياء الحساسة القابلة للتلف، والأشياء النادرة. وليست ملتزمة- كغيرها من شركات الشحن- بأحجام وأوزان محددة؛ إذ لديها حلول لذلك. تمتلك Craters & Freighters حاليًا أكثر من 65 موقعًا، وتتطلع إلى المزيد من التطور.

نصيحة فرنشايزية: قبل أن تفكر في أن تكون مالك فرنشايز، تأكد من توافر معلومات حقيقية عن عالم الفرنشايز.

الهواتف الذكية

مع النمو المستمر في مشتريات الهواتف الذكية، هناك من يتساءل: كيف يمكن للفرنشايز التجاري الاستفادة من هذه الصناعة؟.

لنتعرف على شركة Kix Mobile وماالذي تفعله:
مع التحول إلى استبدال الهواتف الذكية التالفة أو المعطوبة بدلًا من تصليحها، أثبتت شركة Kix Mobile Xchange-Repair مكانتها في هذا المجال؛ حيث تقدم منهجًا مبتكرًا في إصلاح وبيع الأجهزة، باستبدال الأجهزة بسرعة، مقابل أسعار معقولة.

بمعنى آخر؛ عندما تحضر هاتفك المعطوب إلى الشركة، فإنها تعيد إليك هاتفًا عالي الجودة، مع استعادة بياناتك عليه، وبأسعار معقولة جدًا.

نصيحة فرنشايزية: تقدم فرص الفرنشايز الحديثة ما لاتقدمه معظم فرص الفرنشايز الاعتيادية؛ مثل: أحقية حجز المواقع؛ فتلك فكرة رائعة لو استطعت التحكم في منطقة بأكملها عبر امتلاكك 3 أو 4 فروع لوحدات عمل متعددة.

المصدر : رواد الاعمال

فرص رائعة لامتلاك فرنشايز

لا يوجد تعليق على هذا المقال. دعونا نبدأ. شاركنا رأيك!

المنتدى 0 موضوعات، 0 تعليقات، 2 مستخدمين