2018/05/21

أبوظبى تُنظم معرض"الفرانشايز"

"أدنيك" العالمي يومي 16 و17 أكتوبر القادم

معرض ابوظبي للامتياز التجاري

مباشر: تنظم غرفة تجارة وصناعة أبوظبي فعاليات الدورة السادسة لمعرض "الفرانشايز" العالمي في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك" يومي 16 و17 أكتوبر القادم بمشاركة كبرى العلامات التجارية العالمية والشركات بجانب الخبراء المتخصصين في القطاع.

وقالت الغرفة، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام"، إن تنظيمها لمعرض "الفرانشايز" العالمي 2018 المتخصص بمجال "الامتياز التجاري" يسهم في توسيع قاعدة الفرانشايز ودعم العلامات التجارية المحلية وتمكين الشركات من الارتقاء بأدائها وتشجيعها على توسيع نطاق استثماراتها وبالتالي المساهمة في التنمية الاقتصادية المستدامة.

ومن المتوقع أن يستقبل معرض الفرانشايز العالمي في دورته السادسة أكثر من 150 عارضا دوليا ومحليا يمثلون نحو 10 قطاعات متنوعة ويأتي المعرض هذا العام امتدادا لحصيلة نجاحاتها السابقة خاصة دورته الأخيرة التي حظيت بدعم 12 هيئة دولية متخصصة في الامتياز التجاري واستقطبت أكثر من 3600 زائر توافدوا للاطلاع على مشاركة أكثر من 120 شركة و300 علامة تجارية.

وأكد محمد هلال المهيري، مدير عام غرفة أبوظبي، أن الدورة السادسة لمعرض "الفرانشايز" العالمي ستسهم في دعم مهمة غرفة أبوظبي لتحقيق خطة أبوظبي باعتبار هذه الفعالية إحدى العناصر الرئيسية التي تسهم في تحقيق استراتيجية غرفة أبوظبي .

يُشار إلى أن استرلااتيجية أبوظبى تهدف إلى جذب الشركات والمؤسسات المحلية والعالمية وتوفير منصة تسهم في توسيع نطاق أعمالها واستثماراتها على مستوى دولة الإمارات والشرق الأوسط ودعم رواد الأعمال والشباب المواطن وتشجيعهم للدخول والاستفادة من مشاريع الامتياز التجاري.

وأوضح المهيري، أن الهدف الرئيسي للمعرض هو تسليط الضوء على هذا القطاع الواعد بالنظر إلى مكانته كمنصة تنافسية فعالة وقوية وأداة عمل رئيسية بالنسبة للمستثمرين ورواد الأعمال بما يوفره من فرص متميزة للشركات الأجنبية والمحلية وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مجال صناعة "الفرانشايز.

وأضاف المهيري أن هذا الحدث يعتبر الأهم في قائمة الفعاليات الخاصة بحقوق الامتياز التجاري ويرسخ لمكانة أبوظبي كوجهة مثالية عالمية في هذا المجال وهو ما يجعله منصة استراتيجية للمستثمر المحلي والعالمي للاطلاع على الفرص الاستثمارية المجدية والناجحة في قطاع حقوق الامتياز التجاري.

ويتيح معرض الفرانشايز العالمي للشركات المحلية والعالمية فرصة للتعرف على عدد من القطاعات من أبرزها السياحة والضيافة والتجارة والصحة والتعليم والأغذية والمشروبات والبيع بالتجزئة وغيرها.

وستعقد عدد من الورش التوعوية على هامش " معرض الفرانشايز " للتعرف على أبرز التجارب والخبرات في عالم الامتيازات التجارية ليكون حاضنة مثالية لزيادة الوعي والمعرفة لدى المشتركين والحضور لزيادة قدراتهم التي تؤهلهم بشكل أفضل لاغتنام الفرص المتوفرة في عالم الامتيازات.

وتوفر إدارة المعرض بيئة عمل مناسبة لعقد اجتماعات معرض الفرانشايز العالمي من خلال تخصيص مساحات ملائمة تتيح للمشاركين من العارضين والزوار والوفود إمكانية التواصل وعقد اجتماعات العمل والصفقات والمعاملات التجارية عبر اجتماعات الأعمال التجارية.

المصدر : مباشر

أبوظبى تُنظم معرضالفرانشايز

لا يوجد تعليق على هذا المقال. دعونا نبدأ. شاركنا رأيك!

المنتدى 0 موضوعات، 0 تعليقات، 2 مستخدمين