2018/06/01

“التنمية الاجتماعية” يوقع اتفاقيتين

مع “ميد” و “فروز” لتعزيز الامتياز التجاري بالمملكة

“التنمية الاجتماعية” يوقع اتفاقيتين مع “ميد” و “فروز” لتعزيز الامتياز التجاري بالمملكة

وقع بنك التنمية الاجتماعية اتفاقية الامتياز التجاري مع شركتي ميد لبيع تجزئة المواد الغذائية وشركة فروز لبيع الآيسكريم والزبادي المثلج .

وقد وقع الاتفاقية مدير عام البنك؛ إبراهيم بن حمد الراشد ، ومن جهة شركة ميد المدير العام للشركة؛ عبدالله القبيسي ، ومن جهة شركة فروز المدير العام للشركة؛ نايف الغفيص وذلك في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض وضمن فعاليات معرض ثمرات .

وتهدف الاتفاقية إلى توفير نموذج عمل يتمتع بمخاطر منخفضة مع علامات ذات نجاح وخبرة كبيرة في مجال الأعمال للشباب السعودي من الجنسين من خلال منحهم حق الامتياز التجاري، وتكريس خبراتها لتحقيق أفضل النتائج المرجوة ، بالإضافة لتقديم البنك لحزم خدمات مالية و غير مالية كالتدريب والاستشارات تساعد الشباب لخوض العمل الحر والانطلاق بمشاريعهم الخاصة.

وتتضمن الاتفاقية منح الأفراد من الجنسين حق امتياز تجاري بعد خضوعهم للتدريب على رأس العمل لاختيار الأنسب منهم للحصول على حق الامتياز، مع قيام البنك بتقديم الحلول التمويلية، وكذلك حزم التدريب لضمان تحقيق أفضل النتائج المرجوة لكي يتمكن الشباب من ممارسة الأعمال الحرة تحت مظلة علامة تجارية تتمتع بنفاذية في السوق المحلي .

يذكر أن شركة ميد هي شركة وطنية تمتلك أكبر سلسة محلات تجزئة سريعة الخدمة في الشرق الأوسط، بأسلوب غير تقليدي وأسرعها تطورًا والأكثر تخصصًا في توفير المتعة وسهولة التسوق لعملائها.

كما تعد شركة فروز شركة وطنية رائدة في مجال الاآيسكريم والزبادي المثلج بأسلوب مختلف ،تتميز عن مثليتها من ناحية التقديم والطعم والجودة

كتب / حسين الناظر ـ عبدالله القطان

المصدر: رواد الاعمال

“التنمية الاجتماعية” يوقع اتفاقيتين

لا يوجد تعليق على هذا المقال. دعونا نبدأ. شاركنا رأيك!

المنتدى 0 موضوعات، 0 تعليقات، 2 مستخدمين