2015/06/04

«الطيار للسفر» تفتتح أول منفذ بيع بنظام الامتياز التجاري بالرياض

"مجموعة الطيار للسفر القابضة" إحدى أكبر شركات السفر والسياحة في المملكةالعربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

افتتحت أول منفذ بيع بنظام الامتياز التجاري "فرنشايز" بمدينة الرياض، ضمن خطتها الطموح لمساعدة الشباب السعودي على العمل والنجاح بمجال السياحة والسفر.

وقال عبدالله بن ناصر الداود الرئيس التنفيذي لمجموعة الطيار للسفر القابضة: "إن نظام الامتياز التجاري يعتبر أحد الأنشطة الجديدة بالمجموعة، والذي يتيح الفرصة للشباب السعودي للدخول بكل ثقة للاستثمار في قطاع السفر والسياحة تحت العلامة التجارية الخاصة بشركة عطلات الطيار للسفر والسياحة، والاستفادة من خبرة المجموعة وشركاتها الشقيقة، والتي تمتد لثلاثين عاما في قطاع السفر والسياحة".

وأكد الداود أن المجموعة متفائلة بافتتاح هذا المنفذ في مدينة الرياض والذي يعد الاول من نوعه لمجموعة الطيار في المنطقة، لافتاً إلى أن المجموعة تسعى لمنح المزيد من حقوق الامتياز التجاري للشباب السعودي الطموح في كافة مناطق المملكة.

ومن جهته قال إبراهيم بن ناصر الناصر المشرف العام المكلف لإدارة الامتياز التجاري بالمجموعة: "يهدف نظام الامتياز التجاري "الفرنشايز–Franchise" إلى توفير العديد من فرص العمل والنجاح أمام الشباب السعودي، وذلك بتمكين المستثمرين بالحصول على منفذ بيعي لشركة عطلات الطيار للسفر والسياحة وإدارته والاستثمار من خلاله، والتحول إلى مصدر توظيف وزيادة نسبة توطين الوظائف في قطاع السفر والسياحة.

موضحاً أن الذين يمنحون حق الامتياز يحصلون على برنامج تدريبي شامل يتيح لهم التعرف على جميع الأنظمة المستخدمة بقطاع السفر والسياحة وكيفية التعامل معها، من القطاع وتزويده بجميع الاحتياجات الفنية والتسويقية، وأن هناك إدارة متخصصة بالمجموعة لتقديم الدعم بشكل دائم لممنوحي الامتياز، وذلك لتمكينهم من التعامل بشكل محترف في هذا القطاع.

«الطيار للسفر» تفتتح أول منفذ بيع بنظام الامتياز التجاري بالرياض

لا يوجد تعليق على هذا المقال. دعونا نبدأ. شاركنا رأيك!

المنتدى 0 موضوعات، 0 تعليقات، 2 مستخدمين