2015/07/06

"الفرنشايز" يطرق أبواب دبي بأغلى "بوظة" في العالم

هل أنتم من عشاق الآيس كريم، والنكهات الفاخرة؟ يمكنكم إيجاد ضالتكم في دبي، حيث يبيع أحد مقاهيها الفاخرة أغلى آيس كريم في العالم ويبلغ ثمنه ما يقارب 3000 درهم

وبدأت قصة هذا المحل من فكرة التميز، حيث استلهم زوبين دوشي فكرته من المحال التجارية الأمريكية التي تضع دائماً منتجاً مميزاً في قائمة طعامها، فوقع اختياره على دبي لتدشين أول فروع «سكوبي كافيه» لما تتميز به هذه المدينة من التفرد، فكما هناك برج خليفة أعلى ناطحة سحاب في العالم، فلا بد أن تكون أغلى بوظة في العالم في دبي والتي أطلق عليها دوشي اسم «الماس الأسود»، وهي مصنوعة بفانيلا مدغشقرية وأغلى زعفران إيراني في العالم وشرائح الفطر الإيطالي الأسود. ولكن العنصر الأغلى في البوظة هو الذهب الصالح للأكل عيار 23 قيراطاً والذي يتم رشه فوقها، وتقدم البوظة في وعاء فخم من فيرساتشي وملعقة، يحتفظ بهما العميل للذكرى.

ويقول زوبين دوشي إن البوظة تباع في كل مكان بأسعار بسيطة ولكن العملاء والمستهلكين عامة في دبي يبحثون دائماً عن الشيء المميز والنادر، حيث يتم طلبها بالهاتف من خلال العملاء، وليس معنى ذلك أن المحل الذي يتميز بأغلى بوظة في العالم هو المكان الذي يبيع جميع منتجاته بأسعار باهظة، فأسعار المنتجات تبدأ من 15 درهماً وحتى «البلاك دايموند»، كما لدينا أغلى شكولاتة في العالم، حيث يضاف إليها عدد من المواد الأغلى سعراً في العالم.

أما قصص التوسع والفرنشايز، فيقول دوشي :إن العلامة التجارية «سكوبي» تسعى لافتتاح من 5 إلى 7 محال في جميع الإمارات، بالإضافة إلى التوسع في الخارج عبر الفرنشايز والفروع الخاصة، حيث تخطط العلامة للدخول إلى السوق البريطاني والهندي عبر منح حقوق الامتياز التجاري.

الفرنشايز يطرق أبواب دبي بأغلى بوظة في العالم

لا يوجد تعليق على هذا المقال. دعونا نبدأ. شاركنا رأيك!

المنتدى 0 موضوعات، 0 تعليقات، 1 مستخدمين