2015/07/08

"كافيه باربيرا" في السعودية

"Barbera Cafe" تنظّم دورات تدريبية احترافية لأصحاب "فرنشايز" كافيه باربيرا بالمملكة

نظّمت مجموعة "باربيرا إنترناشونال سيرفيسز" (BIS Group) الرائدة في توفير الخدمات والحلول المخصّصة لقطاع الفنادق والمطاعم وخدمات الضيافة في منطقة الشرق الأوسط والذراع اللوجستي لشركة "كافيه باربيرا فرنشايز" (CBF)، مؤخراً سلسلةً من الدورات التدريبية الاحترافية لأصحاب حق امتياز "كافيه باربيرا" في المملكة العربية السعودية، وذلك بهدف تسليط الضوء على أهم العناصر الأساسية لإدارة فروع "كافيه باربيرا"، من مرحلة الإنشاء إلى إدارة العمليات اليومية. وحضر الحدث، الذي أقيم في المرفق التدريبي الحديث التابع للمجموعة في دبي، عدداً من أصحاب الامتياز الجدد في السعودية.

وتمحورت ورشة العمل حول عددٍ من الموضوعات الهامة التي شملت إدارة العمليات التشغيلية ونظام عمليات حق الامتياز التجاري والتدريب على فن الباريستا وخدمة العملاء وإدارة الموظفين ونظام السلامة الغذائية والنظافة، وإدارة المبيعات ونقاط البيع، مع التركيز أيضاً على الإستراتيجيات التسويقية والإعلانية الجديدة وكيفية الاستفادة منها للترويج للفروع الجديدة للمقهى عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى استخدام التطبيق الذكي الجديد الخاص بالمقهى. 

وفي معرض تعليقه على الأمر قال سفيان المحيسن، الرئيس التنفيذي ومؤسّس مجموعة "باربيرا إنترناشونال سيرفيسز" : نحن سعداء بالنتائج الإيجابية التي تمخّضت عنها هذه الدورات التدريبية التي تعكس التزامنا الوثيق بمساعدة شركة "كافيه باربيرا فرنشايز" في إعداد المرافق الجديدة وذلك من خلال تأهيل أصحاب الامتياز التجاري وتزويدهم بالمعرفة والإمكانات اللازمة لإدارة المرافق الجديدة، بما في ذلك تدريب الموظفين وتنمية مهاراتهم في مجال التسويق والترويج. كما رحّب بانضمام كل من مؤسّسة "مساعدية جيت للتجارة" و"مجموعة بدر وخالد هواري" من العاصمة الرياض ومحافظ جدة  إلى أسرة "كافيه باربيرا"

كافيه باربيرا في السعودية

لا يوجد تعليق على هذا المقال. دعونا نبدأ. شاركنا رأيك!

المنتدى 0 موضوعات، 0 تعليقات، 2 مستخدمين