2015/07/14

"نسبريسو" تطلق العنان لتصاميم الخط العربي في فروعها بالمملكة

خلا شهر رمضان تعاونت نسبريسو مع الفنان السعودي ماجد اليوسف لتقديم أشكال فنية عربية وتصاميم عصرية أنيقة متميزة من فن الخط العربي تعكس روح الثقافة والتقاليد العربية

وتم ابتكار العمل الفني ليرمز لطرق اجتماع العائلة العربية خلال شهر رمضان المبارك، والدور الذي تلعبه نسبريسو لتقديم لمسة من الأناقة والرقي لهذه اللحظات الخاصة.

وتم عرض التصاميم والأشكال الفنية في مختلف بوتيكات نسبريسو في أنحاء المملكة، وقد اختارت نسبريسو فن الخط العربي وذلك للعديد من الخصائص حيث أن عمر هذا الفن يزيد عن 1000 عام، ويعتبر من أول وأبرز الأشكال الفنية إلى جانب فن العمارة العربية الإسلامية، كما يستخدم كأداة لروي الحكايا والقصص.

وقد استوحى الفنان السعودي ماجد اليوسف تصاميمه ومجموعة الخطوط التي عُرضت من خلال تجسيد لكلمة "معاً"، والتي تعكس أهمية صلة الأرحام، المبدأ الهام جدا في الثقافة العربية والإسلامية، وفي هذا الشهر الفضيل يكون هناك تركيز أكبر على  العائلة والأصدقاء، كما استوحى تصميمه أيضاً من القهوة التي تعتبر جزءاً اساسياً في جلسات العائلة والأصدقاء وابتكر ابتكار علاقة بصرية مع كل حرف من الأحرف والتجارب ليصنع في النهاية قطعته الفنية التي تروي أهم معاني الشهر الفضيل.

وللارتقاء بتجربة القهوة، قام خبراء القهوة في نسبريسو بتصميم أربع وصفات متميزة، تبرز فيها نكهة التوابل والفواكه اللذيذة التي تجسد المذاقات والروائح العربية الشهية، مثل الهيل وجوزة الطيب والتمر، وبفضل وجود مجموعة مكونة من 23 صنف من قهوة "غران كرو"، يمتاز كلٌّ منها بنكهة متميزة، فهناك دائماً تجربة مختلفة مع قهوة نسبريسو ترافقك في كل لحظة على مدار الشهر الكريم.

ولتزداد الأوقات الرمضانية جمالاً وروعة، ابتكرت نسبريسو سلسة من الوصفات الفاخرة المثالية للتمتع بأحلى صحبة مع الأهل والأصدقاء بعد الإفطار. ومن هذه الوصفات "كابوتشينو الهيل  و"سيمي فريدو المشمش" و"لاتيه جوز الهند المثلج" و"رفاهية عربية" التي تم فيها استخدام لمسة بسيطة من شراب التمر للزينة.

نسبريسو تطلق العنان لتصاميم الخط العربي في فروعها بالمملكة

لا يوجد تعليق على هذا المقال. دعونا نبدأ. شاركنا رأيك!

المنتدى 0 موضوعات، 0 تعليقات، 1 مستخدمين