2018/02/09

«غرفة عجمان»

تشارك في فعاليات المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري

غرفة عجمان

«غرفة عجمان» تشارك في معرض للامتياز

شاركت غرفة تجارة وصناعة عجمان في فعاليات المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري، على رأس وفد من أصحاب العلامات التجارية وذلك ضمن حرص الغرفة على تعزيز مشاركتها الخارجية وإتاحة الفرصة لرواد الأعمال من المشاركة في مختلف معارض الفرانشايز داخل الدولة وخارجها. ترأس الوفد عمر النعيمي من إدارة تنمية أعمال الامتياز التجاري، وشارك تحت مظلة الغرفة عدد من العلامات التجارية المحلية ومنها «كافيه مودينا، دانة مول، مجموعة عبد الله المرزوقي، ساقو كافيه، ذا سفن كرييتف للتصميم ومستر بولش».
وأكد محمد الجناحي المدير التنفيذي لقطاع تنمية الأعمال والاستثمار في غرفة عجمان، أن الغرفة حريصة على المشاركة في مختلف معارض الامتياز التجاري بهدف تعزيز التعاون وتبادل الخبرات مع مختلف الجهات المعنية وإتاحة الفرصة لرواد الأعمال المواطنين من استعراض علاماتهم التجارية والتعرف إلى علامات تجارية جديدة الأمر الذي يعزز خبراتهم ويفتح آفاق تعاون وشراكة مع نظرائهم من رواد الأعمال من خارج الدولة.
من جانبه أكد عمر النعيمي على أهمية المشاركة في فعاليات المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري، واعتبر المعارض والمنصات الدولية للعاملين في قطاع الفرانشايز لها أهمية خاصة لرواد الأعمال لاستعراض علاماتهم من جهة والبحث عن مشاريع جديدة من جهة أخرى، مشيراً إلى أن قطاع الفرانشايز يعد من أكثر القطاعات جذباً للباحثين عن مشاريع بنسب نجاح كبيرة.

المصدر:الخليج الاقتصادي

«غرفة عجمان»

لا يوجد تعليق على هذا المقال. دعونا نبدأ. شاركنا رأيك!

المنتدى 0 موضوعات، 0 تعليقات، 2 مستخدمين