2015/05/04

دار الامتياز التجاري للنشر

مقدمة حول Franchise.sa

دار الامتياز التجاري للنشر : أحد المؤسسات الإعلامية المسجلة رسميا لدى وزارة الإعلام ووزارة التجارة والاستثمار بالمملكة العربية السعودية، حيث نتطلع إلى نشر ثقافة الامتياز التجاري "الفرنشايز" إلى عموم المهتمين بالتعرف على هذا القطاع الواعد أو الذين يتطلعون لخوض تجربة الاستثمار في مشاريع امتياز تجاري ناجحة في منطقتنا العربية، إن صناعة الامتياز التجاري "الفرنشايز" في دول الخليج ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تلقى رواجا واسعا في هذا الوقت.

يقوم على إدارة محتوى الموقع الالكتروني Francchise.sa فئة مختارة من الخبراء المحترفين والمختصين في تصميم وبناء أنظمة الامتياز التجاري "الفرنشايز" وفق أفضل التجارب العالمية، إلى جانب ذلك نقوم بتقديم خدمات متقدمة وتسويق حقوق الامتيازات التجارية في كافة القطاعات التجارية وقطاع الخدمات من أجل النهوض بمستوى المنشآت الصغيرة والمتوسطة التي تتطلع للتوسع والانتشار بنظام الامتياز التجاري "الفرنشايز" والدخول في أسواق جديدة.

قامت دار الامتياز التجاري للنشر بتوقيع مذكرة تعاون مع شركة بروفيت سيستم وهي أحد الشركات الاستشارية الرائدة في أوربا تأسست عام 1998م ومقرها في العاصمة وارسو – بجمهورية بولندا حيث تعد الشركة رقم (1) في دول شرق ووسط أوربا.

تتطلع دار الامتياز التجاري للنشر وبمشاركة بروفيت سيستم لايجاد حلول عملية وجذابة لتطوير صناعة الفرنشايز في المملكة العربية السعودية فسواء كنت تبحث عن أفكار تسويقية حديثة أومفاهيم عمل عصرية أوخدمات الدعم والمساندة لأعمالك التجارية فسوف تجد في بوابتنا العربية Francchise.sa كل هذا وأكثر.

رؤيتنا : أن يكون منصتنا الالكتروني Franchise.sa البوابة العربية الأولى في نشر مفاهيم صناعة الامتيازات التجارية "الفرنشايز" محافظين على جودة وشمولية خدماتنا الالكترونية وحريصين على تلبية كافة توقعات عملائنا والزائرين.

الرسالة : العمل على عرض الفرص الاستثمارية المتميزة في قطاع الفرنشايز بمهنية عالية من أجل تخريج شباب أعمال ناجحين في أختيار وإدارة أعمالهم التجارية الخاصة.

مشاركة المقال

تعليقات بالمنتدى

0
دار الامتياز التجاري للنشر

لا يوجد تعليق على هذا المقال. دعونا نبدأ. شاركنا رأيك!

المنتدى 0 موضوعات، 0 تعليقات، 2 مستخدمين