2015/05/04

مكتب الامتياز التجاري للاستشارات "فراناكسس"

Description of Franaccess

مكتب الامتياز التجاري للاستشارات هو أحد المكاتب الاستشارية المسجلة رسميا لدى وزارة التجارة والصناعة بالمملكة العربية السعودية، حيث سجل علامته التجارية "فراناكسس" المتخصصة في أنظمة حقوق الامتياز "الفرنشايز" وتسويق الوكالات التجارية المحلية والعالمية في الخليج ومنطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا، يقوم على إدارة خدمات "فراناكسس" فئة مختارة من الخبراء المتخصصين في تصميم وبناء العلامات التجارية وخبراء في تطوير وتسويق حقوق الامتياز في كافة القطاعات التجارية من أجل النهوض بمستوى المنشآت الطموحة التي تتطلع للتوسع والانتشار والدخول في أسواق جديدة .

قامت "فراناكسس" بتوقيع اتفاقية "JV" مع شركة بروفيت سيستم وهي شركة استشارية من بولند تأسست عام 1998م حيث تعد الشركة رقم (1) في أوربا سواء من ناحية عدد العلامات التجارية التي قامت بتطويرها حيث بلغت 250 علامة تجارية أو من ناحية عدد المانحين الذين يتم تسويق علاماتهم التجارية للغير وذلك بمتوسط 1000 علامة تجارية سنويا.

تتطلع "فراناكسس" بمشاركة بروفيت سيستم لايجاد حلول جذابة وعملية لتطوير صناعة الفرنشايز في المملكة العربية السعودية فسواء كنت تبحث عن أفكار تسويقيه حديثة أو مفاهيم عمل عصرية أو خدمات الدعم والمساندة لأعمالك فسوف تجد في بوابتنا العربية كل هذا وأكثر.

رؤيتنا : أن يكون موقعنا الالكتروني البوابة العربية الأولى في مجال صناعة الامتيازات التجارية "الفرنشايز" محافظين على جودة وشمولية خدماتنا وحريصين على كافة عملائنا والزائرين.

الرسالة : العمل على عرض الفرص الاستثمارية المتميزة بمهنية وجودة عالية من أجل تخريج شباب أعمال ناجحين في أختيار وإدارة أعمالهم الخاصة.

مشاركة المقال

تعليقات بالمنتدى

0
مكتب الامتياز التجاري للاستشارات فراناكسس

لا يوجد تعليق على هذا المقال. دعونا نبدأ. شاركنا رأيك!

المنتدى 0 موضوعات، 0 تعليقات، 1 مستخدمين