تسجيل المرشحين

يتم تسجيل الأشخاص الذين يتطلعون لبدء أعمالهم التجارية الخاصة هو ضمانه أكيد لشراء حقوق الامتياز المعروضة من قبل المانحين، هؤلاء المهتمين بأن يصبحوا ممنوحين يمكنهم الدخول وترشيح أنفسهم من خلال تعبئة النموذج أدناه.

التواصل بين المانحين والممنوحين

على صفحات كتالوج الفرنشايز نقدم فكرة عمل 3 بنظام الفرنشايز، ولمزيد من المعلومات حول مبادئ التعاون يمكنكم الاتصال مباشرة بالشركات المانحة، وفي نفس الوقت إذا كنت مهتما بغيرها من العلامات التجارية ننصحك بالاشتراك في تلقي العروض عبر التسجيل في قائمة المرشحين، لأن المانحين يفضلون العمل من خلال بوابتنا Franchise.sa لأننا قادرين وبكل أحترافية لمتابعة طلبك والتواصل معك لتحقيق رغباتك سواء من خلال الفرص المتاحة في المنطقة أو المعروض على مستوى العالم من خلال شركاءنا في أوربا بروفيت سيستم.

الحقول الالزامية مشار إليها بالنجمة الحمراء (*).

المعلومات الشخصية
الاسم الأول والأخير *
الهاتف
البريد الالكتروني *
الدولة و المنطقة *
معلومات إضافية
المجال المفضل (يمكن التأشير على أكثر من مجال)*
  • تجارة


مستوى الاستثمار الممكن *
هل تزاول عمل خاص حاليا *
When you see it leave it blank.

Franchise.sa هي بوابة الكترونية تابعة لمكتب الامتياز التجاري للاستشارات “Franaccess” المسجل بحسب أنظمة وقوانين المملكة العربية السعودية ومقره الرئيسي بمدينة الرياض، يحيطكم علما بأن الغرض من جمع ومعالجة البيانات الخاصة بكم هو لإنشاء قاعدة بيانات تحتوى على معلومات حقيقية عن الأشخاص الذين يرغبون في شراء حقوق الامتياز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأن المستفيد من هذه المعلومات هم بوابة Franchise.sa و مكتب فراناكسس وشركة بروفيت سيستم واصحاب الامتيازات الذين يسعون للحصول على مرشحين فاعلين. كما يرجى ملاحظة أن لديكم الحق في الاطلاع على بياناتكم المدخلة في قواعد البيانات ولكم الحق في إجراء التعديلات اللازمة عليها.

أقر أنني في السن القانوني وأنني موافق على استخدام بياناتي الشخصية التي كتبها على Franchise.sa وعلى نقلها إلى أطراف أخرى. وفي نفس الوقت أقر أنني على علم بذلك كله . وأنا أوافق أن ترسل لي من قبل Franchise.sa أو من أي طرف ذا علاقة أي معلومات أو مواد إضافية عن أنظمة الامتياز وريادة الأعمال.

أوافق على الاشتراك في النشرة الإخبارية Franchise.sa التي ترسل كل أسبوعين. تتضمن النشرة الاخبارية عروض فرنشايز جديدة من كتالوج الامتياز ومعلومات أخرى تتعلق باتجاهات السوق.