24th يوليو 2024
أحدث الأخبار

الرياض تستضيف معرض الامتياز التجاري يناير القادم  

يكتسب المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري الحدث الأكبر في المملكة العربية السعودية والخليج العربي، أهميته كونه أصبح منصة الأعمال الأهم بالنسبة لأصحاب حقوق الامتياز التجاري الراغبين في النمو محلياً وإقليمياً وعالمياً في السوق السعودي. ويقام المعرض في يناير القادم 2024.

و أصبح قطاع الامتياز التجاري السعودي واحداً من أسرع القطاعات غير النفطية نمواً في المملكة، إذ يسعى المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري إلى تطوير البنية التحتية لهذا القطاع الهام محلياً وإقليمياً، حيث أتاح لأصحاب المشروعات والمستثمرين الطموحين الفرصة للتواصل مع الشركات العارضة المحلية والعالمية المانحة لحقوق الامتياز التجاري، كما أطلق المعرض عدة برامج تميزت بفعاليتها كالبرنامج التعليمي الذي تضمن الندوات وورش العمل والخدمات الاستشارية التي دعمت المستثمرين في مجال الامتياز التجاري ورواد ورائدات الأعمال.

مشاركة عمانية

تشارك هيئة تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة في سلطنة عمان في المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري الذي يقام في الرياض شهر يناير القادم .

وتنظم الهيئة المشارَكة في الفعاليات والمعارض الداخلية والخارجية؛ بهدف التسويق والترويج لخدمات ومنتجات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وإيجاد فرص شراكة لتطويرها وتأهيلها وتطوير المنتجات في مجالات التسويق بحيث تعزز قدرتها التنافسية والابتكارية، وتقديم الدعم في مجال بناء الهوية المؤسسية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة، فقد شاركت الهيئة خلال العام الفائت في 37 معرضًا منها 31 معرضًا محليًّا، و6 معارض دولية، وبلغ عدد المؤسسات المستفيدة من برامج التسويق والفعاليات 1547 مؤسسة.