23rd مايو 2024
أحدث الأخبار

تكريم الفائزين بجائزة الامتياز التجاري لمجلة الفرنشايز بدورتها الثانية 2024

كرمت مجلة الفرنشايز العلامات الفائزة بجائزة الامتياز التجاري في دورتها الثانية 2024.

وأقيم حفل التكريم خلال اليوم الثالث للمعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري الذي أقيم في الرياض بين28-31يناير بحضور الأستاذة هيا السنيدي رئيسة مجلس إدارة “سنيدي للمعارض والمؤتمرات”، والأستاذ عبد الرحمن الغامدي مدير المعرض، والأستاذ أحمد العرفج مدير دار الامتياز التجاري للنشر رئيس تحرير مجلة الفرنشايز.

وأشار الأستاذ العرفج في كلمة له إلى أهمية الجائزة التي تهدف لشجيع العمل بنظام الامتياز التجاري وتحفيز العلامات التجارية السعودية على التوسع والانتشار والارتقاء بقطاع الامتياز التجاري في ظل الأنظمة الموضوعة، وتشجيع المنافسة الشريفة بين العلامات التجارية المانحة لحقوق الامتياز التجاري.

وأكد أن الطموح لهذه الجائزة كبير، ونعمل على أن تتحول من المحلية إلى العربية والعالمية حيث كرمت هذا العام جهات عربية من سلطنة عمان ومصر. وقدم العرفج التهنئة للعلامات المكرمة متمنياً لها كل تقدم ونجاح وتطور.

بعد ذلك تم تكريم عدد من العلامات التجارية وهي:

مقهى 24- مامولا- بارتي بوكس- ستايلي- كما تم تكريم ممثلي هيئة تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة في سلطنة عمان، وممثل غرفة تجارة وصناعة سلطنة عُمان، وملك العشيري الرئيس التنفيذي لشركة بيزنكس من مصر. وتم تكريم الأستاذة هيا السنيدي رئيسة مجلس إدارة “سنيدي للمعارض والمؤتمرات” لدورها المميز بدعم ثقافة الامتياز التجاري من خلال اطلاقها للمعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري في نسخته الثالثة وحرصها على نجاحه وتطوره.

وتُمنح جائزة الامتياز التجاري للعلامات التجارية السعودية والعربية والعالمية، وأطلقتها مجلة الفرنشايز التي تصدرها دار الامتياز التجاري للنشر، وهي مسجلة في الهيئة السعودية للملكية الفكرية.