23rd يوليو 2024
أحدث الأخبار

معرض الامتياز التجاري الدولي في لندن ابريل القادم بشراكة مع (IFA)

سيقام معرض الامتياز الدولي في لندن في الفترة من 12 إلى 13 أبريل 2024.

وأبرمت جمعية الامتياز الدولية (IFA) شراكة مع معرض الامتياز الدولي في لندن لتقديم جلسات تعليمية جديدة وفرص الامتياز.

سيكون IFA ،   الراعي الحصري للحدث في خطوة لتوسيع نطاق الاتحاد خارج الولايات المتحدة لأول مرة .

وتأمل الشراكة في تمكين المزيد من فرص الامتياز للمستثمرين الموجودين في المملكة المتحدة من خلال توفير الوصول إلى العلامات التجارية الأمريكية التي تتطلع إلى التوظيف.

وأكد ماثيو هالر، الرئيس والمدير التنفيذي لجمعية الامتياز الدولية: “تساعد هذه الشراكة على ترسيخ وجود IFA كاتحاد تجاري عالمي والطرق التي يمكننا من خلالها المساعدة في توسيع نطاق الامتياز في مناطق جديدة من العالم”.

“نحن نتطلع إلى عرض عمل IFA لحماية وتعزيز وتشجيع الامتياز على المسرح العالمي وتزويد أصحاب الأعمال والعلامات التجارية والموردين المحتملين بالأدوات التي يحتاجونها لتحقيق النجاح.”

ويسعى الحدث أيضًا إلى تقديم أحدث الدروس المستفادة لأولئك الذين يتطلعون إلى الامتياز من خلال توفير جلسات تعليمية وكتب تعليمية  للمساعدة في اتخاذ قرارات الشراء.

وقال كريستيان يانديل، الشريك الإداري لشركة MFV NSE، المالك والمنظم للحدث: “يسعدنا أن نعلن أن IFA أصبح الآن الراعي الرئيسي لمعرض الامتياز الرائد في الصناعة في المملكة المتحدة.

“IFA هي منظمة أساسية في صناعة الامتياز في جميع أنحاء العالم، ونحن فخورون بانضمامهم إلينا باعتبارهم الراعي الرسمي لنا. إن مشاركتهم تجلب معها خبرتهم في فرص الدعوة والتعليم والنمو لمجتمع الامتياز.

تعمل جمعية IFA منذ أكثر من 60 عامًا وهي واحدة من أكبر الجمعيات التي تمثل حقوق الامتياز. وتهدف إلى مساعدة الجمهور وصانعي السياسات في جميع أنحاء العالم.